EmiLy ARabic

EmiLy ARabic

منتديات ايميلى اوسمنت العربيه لكل محبى ايميلى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالاعلانات

شاطر | 
 

 " مــلاآئـكـــة "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NICE GIRL
عضــــــــو جيـــــــــــــــــد
عضــــــــو جيـــــــــــــــــد
avatar

MMS : like sweets
مكــــــانـــى : مصر
عدد المساهمات : 56
نقاط : 64
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : disney-stars.own0.com

مُساهمةموضوع: " مــلاآئـكـــة "   الثلاثاء يناير 18, 2011 2:51 am


64

بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط
بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة
قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته
وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون ,
لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).
وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:
ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب
السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول
أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ,
هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.
ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.
ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين
لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.
ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري
العين عليها حارس.
و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى
جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.


985

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sarona
مشرفة قسم صور ايميلى
مشرفة قسم صور ايميلى
avatar

MMS : WHAT ABOUT ME
مكــــــانـــى : السعوديه
عدد المساهمات : 1109
نقاط : 1313
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: " مــلاآئـكـــة "   الخميس يناير 20, 2011 6:14 pm


جزاك الله خير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
CoOoL Girl
عضـــــــــــو نشيـــــــــــــط جـــــــداً
عضـــــــــــو نشيـــــــــــــط جـــــــداً
avatar

MMS : emily osment
مكــــــانـــى : الكويت
عدد المساهمات : 106
نقاط : 111
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: " مــلاآئـكـــة "   السبت يناير 22, 2011 5:57 am

جزاك الله خير
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://justin-bieber-fans.mountada.biz
NICE GIRL
عضــــــــو جيـــــــــــــــــد
عضــــــــو جيـــــــــــــــــد
avatar

MMS : like sweets
مكــــــانـــى : مصر
عدد المساهمات : 56
نقاط : 64
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : disney-stars.own0.com

مُساهمةموضوع: رد: " مــلاآئـكـــة "   الإثنين يناير 24, 2011 3:14 am

نورتوااااااااااااااااااا 698
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
coool boy
الإشــــــــــــــــــــــــــراف
الإشــــــــــــــــــــــــــراف
avatar

MMS : hannah montana
مكــــــانـــى : السعوديه
عدد المساهمات : 172
نقاط : 240
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: " مــلاآئـكـــة "   السبت فبراير 26, 2011 4:50 am

موضوع قيم جداً
يسلمووو
جعلها لله بيمزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
" مــلاآئـكـــة "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EmiLy ARabic :: عام :: القسم الاسلامى-
انتقل الى: